"Ce sont les mêmes personnes."

الترجمة:هؤلاء نفس الأشخاص.

December 28, 2016

4 تعليقات


xxoj6

لماذا ليس ces sont les mêmes personnes.

December 28, 2016

ModyDj
Mod

Ce + est = C'est

Ce + sont = Ce sont

القاعدة تقول مايلي :

عندما يوجد فعل الكينونة être فإن اسم الإشارة الملازم له يكون Ce في حالتي الجمع والإفراد :)


Ce sont des héros.

This is called a tour présentatif : Utilisation du pronom neutre ce suivi du verbe être accordé en nombre avec « des héros ».

شرح إنجليزي فرنسي ، يرجى الضغط هنا

April 15, 2017

Bilal-Linguistic

معك حق

April 9, 2017

abdulrahma112099

هذه نفس الشخصيات؟

September 23, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.