"Quelqu'un est ici."

الترجمة:شخص ما هنا.

12/29/2016, 4:07:55 PM

6 تعليقات


jawad1000000

ما احد هنا

12/29/2016, 4:07:55 PM

ELKHANSSA
Mod

جملة تؤدي معنى النفي يعني بمعنى لا أحد هنا ولكن الجملة المعطاة تؤدي معنى وجود شخص

12/29/2016, 7:33:08 PM

jawad1000000

شخص ما هنا صحيحة؟

4/26/2017, 2:54:21 PM

ELKHANSSA
Mod

نعم

4/26/2017, 2:57:58 PM

L4EI2

احد ما هنا...لم يقبلها

3/16/2017, 1:57:41 PM

ELKHANSSA
Mod

موجودة

3/17/2017, 1:16:25 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.