1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'entends un animal."

"J'entends un animal."

الترجمة:أنا أنصت إلى حيوان .

December 31, 2016

9 تعليقات


jiiihan

ما الفرق بين entendre et écouter وشكرا


ModyDj
Mod

écouter : يسمع

entendre : ينصت إلى ، يستمع إلى


77xr1

إذا écoute يسمع وentend ينصت فالجملة غلط لأن الحيوان لا يتكلم حتى ينصت لكلامه وإنما يسمع صوته إن صوت!

وعليه كان مفروض الجملة تكون:

J'écoute un animal !


77xr1

أنا لم أقل ذلك! بل قلت أنا أسمع حيوانا وتم تصويبي كالآتي أنا أسمع حيوان فعلقت إن كانت إجابتي صحيحة فحيوان يجب أن تكون حيوانا مفعول به منصوب


Koki905582

من المفترض أن تكون الإجابة انا اسمع حيوانا وليس انا انصت للحيوان لان انصت معناها اسمع بتمعن وشكرا


77xr1

حيوانا مفعول به منصوب


AmineHadji1

(أنا أنصت إلى حيوان) [حيوان] اسم مجرور


Abdelmoghit.Az

اظن ان تاجواب الصحيح هو انا استمع و ليس انصت لان لاانصات يتطلب التركيز و الفهم ecouter ام السمع فهو فقط سماع صوت دون تركيز او فهم entendre


MajedaTeka

الى. او ل حرف جر يصح الاثنان

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ