"J'entends un animal."

الترجمة:أنا أنصت إلى حيوان .

December 31, 2016

7 تعليقات


jiiihan

ما الفرق بين entendre et écouter وشكرا

December 31, 2016

ModyDj
Mod

écouter : يسمع

entendre : ينصت إلى ، يستمع إلى

December 31, 2016

77xr1

إذا écoute يسمع وentend ينصت فالجملة غلط لأن الحيوان لا يتكلم حتى ينصت لكلامه وإنما يسمع صوته إن صوت!

وعليه كان مفروض الجملة تكون:

J'écoute un animal !

August 30, 2019

77xr1

أنا لم أقل ذلك! بل قلت أنا أسمع حيوانا وتم تصويبي كالآتي أنا أسمع حيوان فعلقت إن كانت إجابتي صحيحة فحيوان يجب أن تكون حيوانا مفعول به منصوب

April 25, 2018

77xr1

حيوانا مفعول به منصوب

April 24, 2018

AmineHadji1

(أنا أنصت إلى حيوان) [حيوان] اسم مجرور

April 25, 2018

Abdelmoghit.Az

اظن ان تاجواب الصحيح هو انا استمع و ليس انصت لان لاانصات يتطلب التركيز و الفهم ecouter ام السمع فهو فقط سماع صوت دون تركيز او فهم entendre

August 30, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.