"Der Hund läuft."

الترجمة:الكلب يجري.

December 31, 2016

تعليقان

التصنيف حسب أفضل مشاركة

DdCk7

الكلب يجري ، او الكلب يركض . اليس لها نفس المعنى في العربية

December 31, 2016

AyaA2

الفعل laufen مِن مجموعة الأفعال الشاذة التي يتحول فيها الـ a إلى ä عند تصريفها مع الضمير الشخصي: أنت du ، وضمائر الغائب المفردة: هي، هو Er, Es, sie

فيكون تصريف الفعل:

du läufst

Er,es,sie läuft

ومع باقي الضمائر الشخصية تصريفها عادي

Ich laufe

Ihr lauft

Wir ، Sie laufen

: )

لمعرفة المزيد عن مجموعات الأفعال الشاذة:

http://learneasilygerman.blogspot.com/2014/11/strake-verben.html

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.