"Des pommes, lesquelles ?"

الترجمة:بعض التفاحات، أي منها؟

January 2, 2017

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Qawsqaws99

اطلب ترجمة الجملة


SilverStar139994

اي منهن؟ بنآءاً علي ان lesquelles جمع. عذراً لانك بـ تقف لنا علي الواحدة ؛ و لو ترجمناها : اي منها؟ لقلت انت : اي منهن؟


A7mdSamir

ألا تصح .. تفاحات ،أيهم ؟


20afnan

اي من التفاحات!!؛


D.HachemZa

اعتقد الترجمة خاطئة


jojolouk

انا ايضا اظن ؟؟؟


MelVet1

هذه ترجمة حرفية ، معنى الجملة أي واحدة من التفاحات؟


NonoNono412824

أي منهن تفاحات صحيحة


VvGw10

اكو خلل بالترجمه نرجو التصحيح


ABDELMALEK.DZ

تقاحات ، اي منها


KchaouChad

Des pommes lesquelles

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.