دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Dina katter dricker mjölk."

الترجمة:إن قططك تشرب الحليب.

منذ سنة واحدة

8 تعليقات


SNji3

كلمة قططك تعني هرارك والاصح قططك

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

قططك تشرب الحليب.

منذ سنة واحدة

sxda4

قططك هي نفسها هررك عم يطلعلي ترجمة اخرى والمعنى واحد

منذ سنة واحدة

MuhammadHa366631

ماذا يعني هرارك

منذ سنة واحدة

nadia17052

املاءك خطأ في العربيه

منذ سنة واحدة

ahmad103161

قططك تشرب الحليب

منذ 8 أشهر

Abdelrahma398685

قططك تشرب الحليب

منذ 7 أشهر

AnasAizouk

قططك يشربون الحليب. صح ليش طلعلي غلط

منذ شهرين