1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Dina katter dricker mjölk."

"Dina katter dricker mjölk."

الترجمة:إن قططك تشرب الحليب.

January 3, 2017

7 تعليقات


sxda4

قططك هي نفسها هررك عم يطلعلي ترجمة اخرى والمعنى واحد

January 3, 2017

C3G42

قططك تشرب الحليب.


SNji3

كلمة قططك تعني هرارك والاصح قططك


ahmad103161

قططك تشرب الحليب


MuhammadHa366631

ماذا يعني هرارك


nadia17052

املاءك خطأ في العربيه


Abdelrahma398685

قططك تشرب الحليب

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.