"Il n'y a personne."

الترجمة:ليس هناك أحد.

January 3, 2017

7 تعليقات


zeyoussef

"لا أحد هناك" يجب أن تقبل


zeyoussef

"لا أحد هناك" يجب أن تقبل


77xr1

وما لها (لا احد هناك)!


sho589986

لا يوجد شخص


rajaa513032

"لا احد هناك" لماذ لم تقبل.


77xr1

تعرفوا لقد خطأتكم برمجة التطبيق على هذه الجملة المعتبرة نموذجية والتي حددت أداة النفي ب(ليس) فقط ولو استبدلتم ليس بأي من معانيها مثل لا يوجد هناك أو ما هناك أحد أو لا أحد هناك أي قدمتم وأخرتم ستكون إجابتكم خطأ ولا يستطيع أي من المشرفين أن يبرر لكم لماذا خطأ ولذلك لا يردون على تساؤلاتكم هذه ويا ليتهم فقط لو يقولون هذه وهذه صحيحة حتى يطمئن الدارس ويجاوب اعتمادا على المعنى وليس الألفاظ التي قد لا تتطابق أبداً في الكلام العادي غير المقتبس ويظل المعنى صحيحا!


Nad122132

لا يوجد اي شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.