"Il n'y a personne."

الترجمة:ليس هناك أحد.

January 3, 2017

6 تعليقات


zeyoussef

"لا أحد هناك" يجب أن تقبل

January 3, 2017

zeyoussef

"لا أحد هناك" يجب أن تقبل

January 3, 2017

77xr1

وما لها (لا احد هناك)!

May 3, 2018

sho589986

لا يوجد شخص

June 2, 2018

rajaa513032

"لا احد هناك" لماذ لم تقبل.

December 9, 2018

77xr1

تعرفوا لقد خطأتكم برمجة التطبيق على هذه الجملة المعتبرة نموذجية والتي حددت أداة النفي ب(ليس) فقط ولو استبدلتم ليس بأي من معانيها مثل لا يوجد هناك أو ما هناك أحد أو لا أحد هناك أي قدمتم وأخرتم ستكون إجابتكم خطأ ولا يستطيع أي من المشرفين أن يبرر لكم لماذا خطأ ولذلك لا يردون على تساؤلاتكم هذه ويا ليتهم فقط لو يقولون هذه وهذه صحيحة حتى يطمئن الدارس ويجاوب اعتمادا على المعنى وليس الألفاظ التي قد لا تتطابق أبداً في الكلام العادي غير المقتبس ويظل المعنى صحيحا!

December 9, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.