1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "تأكلون تفاحةً."

"تأكلون تفاحةً."

الترجمة:Ihr esst einen Apfel.

January 4, 2017

9 تعليقات


kornflaks

نحن لازم نكتب ترجمة تأكلون تفاحة فأنا كتبت Essen Apfel ليش غلط ؟؟؟ عم ب إلي أنو أنا لازم أكتب ihr esst einen Apfel أي معناتا بالعربي أنتم تأكلون تفاحة هيك معناتا !


MohamedAli845029

الالمانيه وبعض اللغات الاجنبيه مثل الاسبانية والإنجليزية لازم يكون في اداه نكرة والا مش هيعرفوا المفرد من الجمع


Leila_mhmd

Isst مع du و er.es.sie ??


xAyG6

Der apfel ازاى بقت einen


Qusai191777

Einen يعني حبة واحدة وDer معناها ال تفاحة


saydesayeg

Der /akkusativ تصبح den Ein ايضا تصبح einen في حالة النصب


batol42451

في غلط بالجمله تاكلون هي sie hier لعد ليش هنا كاتب ihr????

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.