1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "L'Italie est ton pays."

"L'Italie est ton pays."

الترجمة:إيطاليا هي بلدك.

January 5, 2017

7 تعليقات


Sara573330

اظن انهم اختارو بلادك على اساس انها جمع لان pays جمع


zeyoussef

إيطاليا دولتك يجب أن تقبل


sidisaleke

الجواب الاصح هو بلدك وليس دولتك ton pâys


xxoj6

إيطاليا هي دولتك


sidisaleke

الجواب الصحيح l'italie est ton pays


zeyoussef

ايطاليا هي دولتك


sidisaleke

لا خطا الجواب الصحيح هو بلدك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.