"هي هادئة."

الترجمة:Elle est calme.

January 5, 2017

25 تعليقًا


mohammed943256

Il هو elle هي ؟


lokman969889

Elle =هي،il=هو


FatimaGh14

إذاً المذكرil و المؤنث Elle


Ottg11

elle=هي il= هو


ziunbe

وش هي Elleولا هو Il


NBu610

وانا هيك كابت بس ما قبلوها


hBLQ9

Elle est calme


DQsV13

هى هادئ


Ghedaa17

لماذا وضعنا est وليس sont?


smuQ290719

لان calme مفرد و في هذا الوضع نستخدم est و في حالة الجمع calmes نستخدم sont


May-AAr117388

Est للمفرد اما sont للجمع


NohaAl4

ليش نحط est


kawtar880

الله يشافيك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.