"J'aime boire."

الترجمة:أنا أحب الشرب.

January 6, 2017

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MazenGerma

فعل الشرب وليس مشروب او عصير


soufiane741844

شكرا استفدت


sadamabdo1

انا أحب أشرب


sam341346

أنا أحب أن أشرب


0000bissa

لما لم يقبل انا احب المشروب


HanaaNonaN

لان boir فعل boisson مشروب


noumber-1-

Boisson-معناها سمݣگ ياااا سمممگݣگݣگݣ،


RebahChedl

لان أحب الشرب


swaria1

كتبت احب أشرب يكولي خطأ والصحيح احب لشرب شون يعني


RxE91wAm

أنا أحب الشرب أو أن أشرب.


noumber-1-

2 هي الصحيحة ولٰكن 1 خاطا ٔء،


sadamabdo1

انا أحب أشرب مشروب


KchaouChad

Jaime boire j'aime le boire


linarcos

J'aime boire de quoi ?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.