"J'aime boire."

الترجمة:أنا أحب الشرب.

January 6, 2017

10 تعليقات


soufiane741844

شككككككرا

November 24, 2017

0000bissa

لما لم يقبل انا احب المشروب

January 6, 2017

HanaaNonaN

لان boir فعل boisson مشروب

September 14, 2017

swaria1

كتبت احب أشرب يكولي خطأ والصحيح احب لشرب شون يعني

September 12, 2017

soufiane741844

شكرا استفدت

November 24, 2017

sadamabdo1

انا أحب أشرب

March 14, 2018

MazenGerma

فعل الشرب وليس مشروب او عصير

May 26, 2017

RxE91wAm

أنا أحب الشرب أو أن أشرب.

March 14, 2018

sadamabdo1

انا أحب أشرب مشروب

March 14, 2018

sam341346

أنا أحب أن أشرب

December 21, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.