"J'aime boire."

الترجمة:أنا أحب الشرب.

January 6, 2017

14 تعليقًا


MazenGerma

فعل الشرب وليس مشروب او عصير


sadamabdo1

انا أحب أشرب


soufiane741844

شكرا استفدت


RxE91wAm

أنا أحب الشرب أو أن أشرب.


noumber-1-

2 هي الصحيحة ولٰكن 1 خاطا ٔء،


sam341346

أنا أحب أن أشرب


0000bissa

لما لم يقبل انا احب المشروب


HanaaNonaN

لان boir فعل boisson مشروب


noumber-1-

Boisson-معناها سمݣگ ياااا سمممگݣگݣگݣ،


RebahChedl

لان أحب الشرب


swaria1

كتبت احب أشرب يكولي خطأ والصحيح احب لشرب شون يعني


sadamabdo1

انا أحب أشرب مشروب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.