"C'est la pomme qu'il m'a donnée."

الترجمة:إنها التفاحة التي أعطاني.

January 7, 2017

7 تعليقات


charaf641660

" إنها التفاحة التي أعطاها لي" اين الخطأ

January 7, 2017

legssam

ماذا عن إنها التفاحة التي أعطاني إياها

February 4, 2017

F1dM2

ذالك أحسن

March 23, 2017

aminibrahi4

انها التفاحة التي منحني اياها

July 14, 2017

ezzoubir1

pourquoi on n'a ajouté -e- à donné ?? on n'a conjugé avec le verbe avoir ???

November 17, 2017

Soufiane287796

Parce que le cod après le verbe

December 21, 2017

Swar288812

«هذه هي التفاحة التي اعطتني اياها» خطأ؟!

February 21, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.