1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est la pomme qu'il m'a don…

"C'est la pomme qu'il m'a donnée."

الترجمة:إنها التفاحة التي أعطاني.

January 7, 2017

7 تعليقات


charaf641660

" إنها التفاحة التي أعطاها لي" اين الخطأ


legssam

ماذا عن إنها التفاحة التي أعطاني إياها


F1dM2

ذالك أحسن


aminibrahi4

انها التفاحة التي منحني اياها


ezzoubir1

pourquoi on n'a ajouté -e- à donné ?? on n'a conjugé avec le verbe avoir ???


Soufiane287796

Parce que le cod après le verbe


Swar288812

«هذه هي التفاحة التي اعطتني اياها» خطأ؟!

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.