دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"C'est la pomme qu'il m'a donnée."

الترجمة:إنها التفاحة التي أعطاني.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


charaf641660

" إنها التفاحة التي أعطاها لي" اين الخطأ

منذ سنة واحدة

legssam
legssam

ماذا عن إنها التفاحة التي أعطاني إياها

منذ سنة واحدة

F1dM2

ذالك أحسن

منذ سنة واحدة

aminibrahi4

انها التفاحة التي منحني اياها

منذ سنة واحدة

ezzoubir1
ezzoubir1

pourquoi on n'a ajouté -e- à donné ?? on n'a conjugé avec le verbe avoir ???

منذ 10 أشهر

Soufiane287796

Parce que le cod après le verbe

منذ 8 أشهر