"C'estlapommequ'ilm'adonnée."

الترجمة:إنها التفاحة التي أعطاني.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


charaf641660

" إنها التفاحة التي أعطاها لي" اين الخطأ

منذ سنة واحدة

legssam
legssam

ماذا عن إنها التفاحة التي أعطاني إياها

منذ سنة واحدة

F1dM2

ذالك أحسن

منذ سنة واحدة

aminibrahi4

انها التفاحة التي منحني اياها

منذ سنة واحدة

ezzoubir1

pourquoi on n'a ajouté -e- à donné ?? on n'a conjugé avec le verbe avoir ???

منذ سنة واحدة

Soufiane287796

Parce que le cod après le verbe

منذ 10 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.