"Être une femme"

الترجمة:كوني امرأة

1/7/2017, 1:28:09 PM

6 تعليقات


jiiihan

كوني امراة تعني sois une femme

1/7/2017, 3:10:47 PM

amatoallah5

لم افهم الترجمة

1/7/2017, 1:28:09 PM

LolMohamme

ماذا تعني الجملة

12/18/2017, 4:33:14 PM

Riyad5000

ماذا تعني كون امرأة ؟

إما أكون أو كن كون معناها في علم الفلك فقط

3/20/2018, 12:10:44 PM

Ameer.FG

معنى الجملة هنا ،، ان نكون امرأة ،، او يصرف الفعل بال participe présent ويكون بهذا الشكل étant une femme

4/25/2018, 3:30:59 PM

Ameer.FG

او sois بصيغة الامر وهذا الاقرب للجملة

4/25/2018, 3:35:16 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.