دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Être une femme"

الترجمة:كوني امرأة

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


jiiihan

كوني امراة تعني sois une femme

منذ سنة واحدة

amatoallah5

لم افهم الترجمة

منذ سنة واحدة

LolMohamme

ماذا تعني الجملة

منذ 9 أشهر

Riyad5000

ماذا تعني كون امرأة ؟

إما أكون أو كن كون معناها في علم الفلك فقط

منذ 6 أشهر

Ameer.FG
Ameer.FG

معنى الجملة هنا ،، ان نكون امرأة ،، او يصرف الفعل بال participe présent ويكون بهذا الشكل étant une femme

منذ 4 أشهر

Ameer.FG
Ameer.FG

او sois بصيغة الامر وهذا الاقرب للجملة

منذ 4 أشهر