"Sauerkraut wird im Süden Deutschlands gegessen."

الترجمة:الكرنب يؤكل فى جنوب ألمانيا.

January 9, 2017

7 تعليقات


Anas195711

الكرنب يؤكل بجنوب المانيا.

الخيارات مافيها { في }

January 9, 2017

Bassam477749

يؤكل الكرنب في جنوب المانيا. الفعل يسبق الاسم .

April 1, 2019

HamadaNaht

ماهو الكرنب

September 2, 2017

Ghaithgaq

مخلل الملفوف.. او الطرشي

November 2, 2017

Ghaithgaq

الطرشي.. وطبعاً بعض الكلمات اذا لم تكن تعرفها ابحث عنها في صور جوجل

November 2, 2017

ismail837456

حدا بيعرف لشو الsفي deuschlands

January 15, 2018

Frzat78

لأنه مضاف إليه Süden + Deutschland Der Süden المضاف إليه المذكر يضاف إلى أخره s

May 27, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.