1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sauerkraut wird im Süden Deu…

"Sauerkraut wird im Süden Deutschlands gegessen."

الترجمة:الكرنب يؤكل فى جنوب ألمانيا.

January 9, 2017

8 تعليقات


Anas195711

الكرنب يؤكل بجنوب المانيا.

الخيارات مافيها { في }


Bassam477749

يؤكل الكرنب في جنوب المانيا. الفعل يسبق الاسم .


HamadaNaht

ماهو الكرنب


Ghaithgaq

مخلل الملفوف.. او الطرشي


Ghaithgaq

الطرشي.. وطبعاً بعض الكلمات اذا لم تكن تعرفها ابحث عنها في صور جوجل


ismail837456

حدا بيعرف لشو الsفي deuschlands


Frzat78

لأنه مضاف إليه Süden + Deutschland Der Süden المضاف إليه المذكر يضاف إلى أخره s


NezamKador

الكرنب سيؤكل في جنوب المانيا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.