1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They are not her children, t…

"They are not her children, they are mine."

الترجمة:هم ليسوا أطفالها، هم ملكي.

January 10, 2017

74 تعليقًا


Muhammad260982

هم ليسوا أطفالها , هم أطفالي


mostafa515662

هم لي ايضا صحيحة


_MIMIARMY_

هم ملكي أيضا صحيحة!


loY011

هـم ليسـوا اطفالهـا هـم ملكـي هيـك الاجـابه الصحيحـه… !!


6VpH3

كتبت ملكي قلتم لي كتبت لي قلتم ملكي اختاروا بلله


0maaar

و الله انا مثلك ههه


mino777

والله نفس الحاله يخلون الواحد يضيع مع انها كلها نفس المعنى عبط


Omar.fa

وانا كمان


GeKY14

وان كتبت وهيك الولي


alwaleed249992

عند كتابتها بالعربي فانها تترجم اطفالي وليس ملكي فضمائر الملكيه بالعربي تقتضي القول اطفالي وليس ملكي


loY011

لا آني عنـدي ترجمه ملكـي وليس اطفالي ،… ؟☹️


O7pI5

كتبت هم ليسوا أطفالها هم لي قالوا أخطأت.. والله هم لي أخطئوا وليس انا فأنا عربي .


Nabil8Mezher

معك كل الحق


Zahorani

هم ملكي كترجمة لهذه الجملة خطأ محض ، لأن الأولاد هي هبة من الله تناسبها " إنهم أطفالي " ، وليس كسلعة او شئ مادي تملكته بقدرتي


Nabil8Mezher

صح لسانك حبيبي الملك لله وحده ونحن لا نملك شيئاً وأطفالنا أمانة بين أيدينا


Muhsen-Faraj

هم ليسوا اطفالها انهم اطفالي هم ليسوا اطفالها انهم لي جميعها ترجمات صحيحة!!


hamdi23dz

لكن ملكي غير مقبول


0maaar

متى نضع( لي . لهم .لك.لنا) و متى نضع (ملكي . ملكهم . ملكك. ملكنا )


r7eq.com

كلاهما صحيحة ..

لكن البرنامج لا يعرف إلا الترجمة التي يدخلها المشرف

أتمنى من المشرفين إضافة جميع الجمل الصحيحة ..

الأطفال لي .. الأطفال ملكي .. هم أطفالي


hamdi23dz

أطفالي أو لي معقولة لكن ملكي شاذة


EnasSabha1

كلمة ملكي مو حاسها منطقية الصح هم اطفالي


RizkallahK1

هل يجوز ان نكتب عن اولاد هم ملك لنا // المنطق واللغة العربية تقول. انهم اطفالي وليسوا ملكي ....


D3DR

انا بسمع نطق her زى ما يكون نطق حرف n ؟؟


lUpF2

هم ملكى تؤدى نفس معنى هم لى وأيضا هم أطفالى تؤدى نفس المعنى


Aziz110868

كتبنا أطفالي قالك خطأ ، كيف ملكي هم سلعة ...؟؟؟؟؟!!!


hakima.djamila

في الحقيقة اعتقد انهم يعملون بالترجمة الحرفية للقاعدة كما انهم ليسو على دراية بقواعد اللغة العربية لهذا يكفينا فهم المعنى منهم


fatmaSaid12

شسالفه حسبها غلط


RizkallahK1

الا يزال المجيب مصر على كلمة ملكي؟ يجب التصحيح حتى لا تتكرر الاخطاء .


Nabil8Mezher

ملكي أو لي أليست نفس المعنى يا جماعة نحن نترجم للعربية أصلاً لي ألطف من ملكي لآن الملك لله وحده يجب تصحيح هذه الترجمة الى هم لي أو انهم أطفالي


Nabil8Mezher

يعني راح تعملولنا ياها شغلة (لي أو ملكي ) نفس المعنى الملكية يا جماعة الله (هم لسوا أطفالها, هم لي) لماذا خطأ نعود ونكرر نحن نترجم للعربية يا جماعة لي وملكي بالحال واحد وما بتفرق أبداً يرجى أخذ العلم وشكراً أعتذر عن تعابيري القاسية لن للضرورة


Alyonsi123

انهم ليسوا أطفالها انهم أطفالي !!!


WadahBadau1

هم ليسوا أطفالها، هم لي


zainab.d12

ليسوا أطفالها هم لي .. لماذا لا تقبل ؟


hamdi23dz

الرجاء من القائمين مراعاة الترجمة إلى العربية لا يعقل أن تقول عن أطفالك ملكي


mf3I8

لماذا لا نقول أطفالي .. ليست هنا بمعنى الملكية المادية


Abedalkare9

لايصح ان نقول عن الاطفال انهم ملكي


abrahim655857

هم ليسو اطفالها هم لي


Nabil8Mezher

هم لي وليس ملكي لأن الإنسان لا يمتلك هو أمانة فقط عند أبيه وأمه


MmHn11

Correct the Arabic sentence.


Boujabal

الجواب الصحيح: هم أطفالي او هم لي. وليس ملكي


HGmx2

بل نقول هم اطفالي وليس ملكي


abo_malik

هم لي صحيحة


BasheerBab

ملكي خطأ كبييييير


7uUH1

شنو الفرق بين لي وملكي


ABDO2100

ليسوا اطفالها هم أطفالي...وقال لي غلط


Omar.fa

هم لي كمان بتصير


AhmedFathy574632

الاطفال ليسوا لها أنهم اطفالي انا ترجمت كده قالي غلط


rashidzalkha

على ما يبدو الخطأ لديكم في صيغة السؤال ؟؟؟؟؟


ellen815457

بربي حترت بكتب لي بيكتبوا ملكي بكتب ملكي بيكتبوا لي !!


W7bI6

نفس الشيء


W7bI6

نفس المعني


mostafam7mud36

لا بقي مش كل شويه اقول لي هي لدي هي هي ملكي.. برنامج حمار واللي عمله حمار زييه


BDM44

كتبت لي ،كتبوا ملكي ،مع العلم لي وملكي نفس المعنى،يظهر هناك مشكلة للبرنامج مع اللغة العربية


kareem872633

طيب وانا باكتب .. حقي .. يجاوب عليا من وين الاخ


SANA.0

mine ضمائر التملك) لي ) (صفات التملك) ملكي my


jt9I6

إنهم لي او إنهم اطفالي ملكي للاشياء


cRkS13

هم لي مو نفسها هم ملكي


rami363838

المفروض( أنهم ليسو اطفالها ، انهم ملكي


Nidaa353289

ماهو الاختلاف بين هم وانهم ؟


Sammar892682

هم ليسو اطفالها هم اطفال هو الاصح مع احترامي لكم


RugiaMusta

لي ملكي نفس المعنى


ISRAA.N

لماذا عندما اكتب (لي) فان البرنامج يقول(ملكي) و عندما اكتب (ملكي) فان البرنامج يقول(لي)


AYARMYEXOL77

كتبت "إنهم ليسوا أطفالها، إنهم خاصتي"


MohamedAlf365153

نفس الترجمة التى كتبتها انهم ليسوا اطفالها انهم اطفالى


75cT4

they are not her children ,they are mine


AchrafANMe

They are not her children, they are mine. الاجابة خاطئة , الاجابة الصحيحة : They are not her children, they are mine. و الله ما فهمت شي


NTxD10

They are not her children they are mine = هم ليسو أطفالها هم ملكي


Fatel5

ليسوا اطفالها هم ملكي ، اين الخطاء


M2oE4

كتبت إنهم خاصتي ، كتبتم ملكي ، أعتقد (لي ) أو (خاصتي ) أصح


Saleh271443

استهباال والله

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.