دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"La fille achète la robe qu'elle veut."

الترجمة:الفتاة تشتري الفستان الذي هي تريد .

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


Kooshari
Kooshari

I think the sentence's final word should have pronoun ه added at the end, so تريده. Anyone else agree?

منذ سنة واحدة

WalidOuadah

هذا صحيح

منذ 9 أشهر

HussamMHus
HussamMHus

As long as we said هي So no need to the last possessive pronoun.

منذ 6 أشهر

AlgazoulyA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة واحدة

nihon15

الفتاة تشتري الفستان الذي تريده

منذ 9 أشهر

basileujay

اوافقك

منذ 6 أشهر

Abirelumit

Yes, I agree with you

منذ سنة واحدة

T4Qd6
T4Qd6

شكرا

منذ 8 أشهر

Rania511047

Merci

منذ 7 أشهر

ZsIk6

شو

منذ 3 أشهر

ailoul3

يعني شو الفرق بين الثوب والفستان

منذ يومين