"Ich habe neue Schuhe an."

الترجمة:أرتدي أحذية جديدة.

January 10, 2017

8 تعليقات


adam365874

الفعل anhaben يأتي بمعنى يرتدي او يلبس.

April 2, 2017

sewar468808

ارتدي أم لدي؟

January 10, 2017

Ahmad.Al.biek

شو ترجمة هل الجملة؟ ؟ ارتدي الأحذية الجديدة قال غلط !!

May 25, 2017

AhWasim

ارتدي trage

July 31, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen

March 3, 2017

zaveen

انا لدي

March 9, 2017

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 26, 2017

EyedMohame

روح نام انت وسوريا

August 10, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.