دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Der Fernseher ist teuer."

الترجمة:التلفزيون غالي.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


Ahmedmokht11
Ahmedmokht11

التلفاز غالي

منذ سنة واحدة

SameraAbur

نفس المعنى

منذ 9 أشهر

5jUb1

التلفاز او التلفزيون بنفس المعنى

منذ سنة واحدة

SameraAbur

نفس المعنى

منذ 9 أشهر

SameraAbur

انت كتبت التلفاز خطأ

منذ 9 أشهر

Hallo893197

غالي

منذ سنة واحدة

ahmedmahmo626050

التلفاز او التلفزيون الاثنين صح

منذ 11 شهرًا