"Der Fernseher ist teuer."

الترجمة:التلفزيون غالي.

January 12, 2017

7 تعليقات


Ahmedmokht11

التلفاز غالي

January 12, 2017

SameraAbur

نفس المعنى

November 23, 2017

5jUb1

التلفاز او التلفزيون بنفس المعنى

January 28, 2017

SameraAbur

نفس المعنى

November 23, 2017

SameraAbur

انت كتبت التلفاز خطأ

November 23, 2017

Hallo893197

غالي

July 20, 2017

ahmedmahmo626050

التلفاز او التلفزيون الاثنين صح

October 4, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.