"Der Fernseher ist teuer."

الترجمة:التلفزيون غالي.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


Ahmedmokht11
Ahmedmokht11

التلفاز غالي

منذ سنة واحدة

SameraAbur

نفس المعنى

منذ 10 أشهر

5jUb1

التلفاز او التلفزيون بنفس المعنى

منذ سنة واحدة

SameraAbur

نفس المعنى

منذ 10 أشهر

SameraAbur

انت كتبت التلفاز خطأ

منذ 10 أشهر

Hallo893197

غالي

منذ سنة واحدة

ahmedmahmo626050

التلفاز او التلفزيون الاثنين صح

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.