"Äpplen"

الترجمة:تفاحات

January 13, 2017

7 تعليقات


Hoda73

فح عن جد جديدة هي عليه هههههههههههه

June 21, 2017

SherinKilo

الجمع تفاح ليس خطأ

January 13, 2017

AmoryAliraqi

فح شنو .. صدك تحجون

July 8, 2017

ENTc4

تفاحات

July 19, 2017

MohammedAb31529

تفاحة هكذا صحيح

September 12, 2017

BorisMiede

تفاح

July 9, 2018

zakaria.taha

Ett äpple - äpplet - äpplen - äpplena تفاحة - التفاحة - تفاحات - التفاحات الجواب صحيح جمع النكرة لكلمات ال ett المنتهية بحرف صوتي يضاف N

August 30, 2019
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.