"The girls eat breakfast."

الترجمة:البنات يأكلن الإفطار.

January 14, 2017

8 تعليقات


mustafa66658

البنات ياكلن الافطار

March 9, 2017

ENGfady1

لو بتكلم بصيغة المفرد هينفع اقول the girl eats breakfast ???

September 14, 2017

2017834090

عادي

October 7, 2018

Abdalkaders3dy
January 14, 2017

bdzw6

البنات يتناولن الفطور

November 16, 2017

VUAu8

البرنامج حلو جداا

December 9, 2017

Mostafa.Barkok

الفتيات يتناولن الفطور يرجى تضمين هذا المعنى أيضا

July 17, 2017

c7u8

الترجمة صحيحة

October 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.