"Je ne veux rien."

الترجمة:أنا لا أريد شيء.

January 14, 2017

6 تعليقات


AbirBarazi

لا اريد شيئا وليس شيء


AmineHadji1

veux est la conjugaison au présent à la 1e personne du singulier du verbe vouloir : أراد

Je veux : أنا أريد


rrHt10

وفسر الماء بعد الجهد بالماء تصوروا ايها الاخوة هذا الانسان العجيب الذي لايخاطب الناس المبتدئين في اللغة الفرنسية على قدر عقولهم وهو يريد ان يرائي امام الناس بمهارته في الفرنسية فيفسر قواعد الغرنسية بالفرنسية يااخي والله حرام عليك حينما من المنان الحنان على نبيه افضل الصلاة والسلام بقوله تعالى في سورة النساء: وعلمك مالم تكن تعلم: هل علمه مالم يكن يعلم بلغة غير مفهومة يااخي اريدك ان تستحي وتخجل من نفسك حينما تقرا قوله تعالى: ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الامر : فهل من المعقول ان اشاورك في امر اللغة الفرنسية بسؤال وجواب غير مفهوم واخيرا اليك مني هدية اخرى وهي قوله تعالى في اواخر سورة ٱل عمران عافانا الله واياك :لاتحسبن الذين يفرحون بما اتوا ويحبون ان يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب اليم: اياك ان تقول لي بعد قراءتك لهذه الاية :من لايشكر الناس لايشكر الله: لانها كلمة حق اريد بها باطل ان لم تقلع عن هذا الاسلوب في التعليم


Ahmedmoham201204

معناها. (اريد)


rrHt10

الصحيح انا لا اريد شيئا لماذا لان كلمة شيئا مفعول به منصوب وعلامة نصبه الفتحتين الظاهرتين على ٱخر حرف وهو الف التنوين

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ