"Je les allume."

الترجمة:أنا أشعلهم.

January 15, 2017

7 تعليقات


jiiihan

انا = je هم = les (ضمير متصل) اشعل = allume


juliajoli1

لم أفهم هذه الجملة


X7wb

لماذا ادات تعريف الجمع (les) تاتي قبل الفعل allume اشعل


AmineHadji1

هنا les ليست أدة تعريف بل ضمير المفعول به. Je = أنا، allume = أشعل، les = ـهم.


X7wb

غير واضح ارجو الاجابة


hilmi00

je = انا = الفاعل les = هم = المفعول به allume = اشعل = الفعل انا اشعلهم


Amelie113512

انا أنيرهم ؟ لا ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.