"Je les allume."

الترجمة:أنا أشعلهم.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


jiiihan

انا = je هم = les (ضمير متصل) اشعل = allume

منذ سنة واحدة

juliajoli1

لم أفهم هذه الجملة

منذ سنة واحدة

X7wb

لماذا ادات تعريف الجمع (les) تاتي قبل الفعل allume اشعل

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هنا les ليست أدة تعريف بل ضمير المفعول به. Je = أنا، allume = أشعل، les = ـهم.

منذ سنة واحدة

X7wb

غير واضح ارجو الاجابة

منذ سنة واحدة

hilmi00

je = انا = الفاعل les = هم = المفعول به allume = اشعل = الفعل انا اشعلهم

منذ سنة واحدة

Amelie113512

انا أنيرهم ؟ لا ؟

منذ 8 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.