"Mon père est allé à un château."

الترجمة:أبي ذهب إلى قصر.

January 15, 2017

4 تعليقات


xxoj6

ومتى نستخدم auxiliaire auxiliaire متى نستخدم auxiliare avoir

January 15, 2017

xxoj6

متى نستخدم l'auxiliaire être ومتى نستخدم l'auxiliaire avoir في le passé composé

January 15, 2017

AmineHadji1

ليس هناك قاعدة دقيقة.

لكن بشكل عام :

  • نستعمل 'l'auxiliaire 'être' عندما الفعل لازم، ليس له مفعول به، أو عندما الفعل pronominale (se laver)

  • نستعمل 'l'auxiliaire 'avoir' عندما الفعل متعدي. حذار هناك أفعال متعدية لكن ليس لها مفعول في الجملة (مثلا أكل manger متعدي،بل يمكن القول أنا أكلت j'ai mangé)

January 16, 2017

ELKHANSSA
January 16, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.