"Comment je vis ?"

الترجمة:كيف أنا أعيش؟

January 24, 2017

8 تعليقات


Adie206641

Je vis انا اعيش Tu vis انت تعيش Il vit هو يعيش Elle vit هي تعيش Ils vivent هم يعيشون Elles vivent هن يعشن Nous vivons نحن نعيش Vous vivez انتم تعيشون


marinavict18

اجابتى صحيحة


Nourdahik

كيف أحيا :'( صحيحة


9gdZ12

مهم جدا


Mohamednasba

كيف انا أعيش معنى خاطئ المقصود هو كيف أعيش


ahmedezzaouia

اي فعل هدا vis هل هو vir او vier


ElBouchra

فعل vivre في المضارع je vis, tu vis, il vit, nous vivons, vous vivez, ils vivent.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.