1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'ai besoin d'un médecin."

"J'ai besoin d'un médecin."

الترجمة:أنا أحتاج إلى طبيب.

January 25, 2017

تعليقان


Fadilfaki

أنا بحاجة إلى طبيب ..

لابد من ذكر الفاعل.


rrHt10

عن اي فاعل تتحدث الفعل هو احتاج والفاعل للحاجة هو ضمير مستتر فيه وجوبا تقديره انا والمفعول به لفعل الحاجة هو الطبيب الذي انا الفاعل لفعل الحاجة احتاجه ولولا ان الفعل احتاج لا يتعدى الى مفعول به بل الى الجار والمجرور وهما كلمتا الى الطبيب لقلنا ان اعراب الطبيب مفعول به لكن دعنا من الاعراب الآن فكلمة الطبيب تحمل معنى المفعول به حتما وكلمة انا تحمل معنى الفاعل حتما سواء استيقظت على هذا المعنى او لم تستيقظ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.