"La soupe du garçon est froide."

الترجمة:حساء الفتى بارد.

January 25, 2017

15 تعليقًا


MrmDi

حساء الصبي بارد

January 25, 2017

ibrahima852362

اجل

March 12, 2017

1c7j1

لماذا du ماذا تفعل

May 18, 2017

AmineHadji1

الصيغة (مضاف + مضاف إليه) = Le/La/Les + Nom + de + le/la/les + Nom
هنا لدينا (حساء) مضاف و(الصبي) مضاف إليه. إذن الترجمة تصبح La soupe de le garçon ولدينا de + le = du إذن الجملة تصبح La soupe du garçon.

May 19, 2017

Ameer.FG

طيب اذا اردنا ان نقول حساء صبي وليس الصبي

August 26, 2018

said429372

Ont dis la soupe d'un garçon est chaude

March 12, 2019

mimi4630

يعني ان اضافة du بهدف الاختصار

February 15, 2019

KotaebahSlh

حرف جر de مع اداة التعريف le ينتج du De+le=du

November 13, 2018

1c7j1

ارجو ان تجيبوني

May 18, 2017

FehdBenass

Du تعني ملك بتوع كما يقول المصريين الحساء بتوع الطفل

September 21, 2017

FehdBenass

حساء الصبي بارد يرجى تصحيح الخطأ

September 21, 2017

YoussefAla430343

ما الفرق بين الولد و الصبي و الفتى

October 30, 2018

YoussefAla430343

مالفرق بين الطفل و الصبي

October 30, 2018

eiGk9

الطفل l'encant الصبي le garçon

December 17, 2018

Ramamounib1

انتم تحاسبون على الاخطاء

January 7, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.