1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La soupe du garçon est froid…

"La soupe du garçon est froide."

الترجمة:حساء الفتى بارد.

January 25, 2017

19 تعليقًا


MrmDi

حساء الصبي بارد


1c7j1

لماذا du ماذا تفعل


AmineHadji1

الصيغة (مضاف + مضاف إليه) = Le/La/Les + Nom + de + le/la/les + Nom
هنا لدينا (حساء) مضاف و(الصبي) مضاف إليه. إذن الترجمة تصبح La soupe de le garçon ولدينا de + le = du إذن الجملة تصبح La soupe du garçon.


Ameer.FG

طيب اذا اردنا ان نقول حساء صبي وليس الصبي


said429372

Ont dis la soupe d'un garçon est chaude


AmineHadji1

حساء صبي = La soupe d'un garçon


mimi4630

يعني ان اضافة du بهدف الاختصار


KotaebahSlh

حرف جر de مع اداة التعريف le ينتج du De+le=du


1c7j1

ارجو ان تجيبوني


FehdBenass

Du تعني ملك بتوع كما يقول المصريين الحساء بتوع الطفل


FehdBenass

حساء الصبي بارد يرجى تصحيح الخطأ


Youssefalaouisos

ما الفرق بين الولد و الصبي و الفتى


AmineHadji1

لا فرق بينها، فهي مرادفات


Youssefalaouisos

مالفرق بين الطفل و الصبي


eiGk9

الطفل l'encant الصبي le garçon


Ramamounib1

انتم تحاسبون على الاخطاء


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما الفرق بين de و du كنت اعرف لكنني نسيت هه


AmineHadji1

    الكلمة de حرف جر، وعندما تليها le تصبح de + le = du

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.