1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'ai envie d'une banane."

"J'ai envie d'une banane."

الترجمة:أنا أريد موزة.

January 25, 2017

9 تعليقات


Ameer.FG

اظن ان المعنى الاصح هنا هو ،، انا اشتهي موزة ،،


med46467

ماذا تعني في الجملة envie


AnwarMalik1

تريد envie de


redouan973335

أود. وليس. أريد


AmineHadji1

أود = Je voudrais


ahmadbako

أنا أرغب بموزة


SXPa13

الماضي: اردت


SamaraBird

أرغب أو اشتهي


MoushiraHa

انا ارغب فى موزه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.