1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Våra barn älskar fåglar."

"Våra barn älskar fåglar."

الترجمة:إن أطفالنا يحبون الطيور.

January 26, 2017

8 تعليقات


adambelal

أطفالنا يحبون الطيور


LamisA-w

أطفالنا يحبون الطيور


Rafelasmar

أطفالنا يحبون الطيور.


khalil662221

لماذا إن ؟؟


Mandela160624

WATF ( barn ) can be singular or plural.


Ibrahim872669

ترجمتكم خطأ/الصحيح أطفالنا يحبون الطيور


D4gE1

أطفالنا يحبون الطيور


SaadHarb1

أطفالنا يحبون الطيور //// من أين أتت (( إن )) ؟؟

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.