"Qu'est-ce qu'un dossier ouvert ?"

الترجمة:ما ملف مفتوح ؟

January 27, 2017

11 تعليقًا


basma971725

الجملة الصحيحة هي: ما من ملف مفتوح؟

July 4, 2017

jawad1000000

ما معنى Qu'est-ce qu'un

January 27, 2017

Ameer.FG

un هي اداة تنكير لكلمة ملف ولكن ادغمت بسبب الحروف الصوتية.

August 3, 2017

Saeed.Almesfer

الجملة بالعربية لا معنى لها يا ليت التوضيح

July 31, 2017

charaf641660

انا اظن "ما هو ملف مفتوح "

February 7, 2017

Ameer.FG

بما انه هناك علامة استفهام فيجب ان تكون الجملة على هذا النحو، ما هذا الملف المفتوح.

August 3, 2017

AmineHadji1

ما هذا ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce que ce dossier ouvert
ما ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce qu'un dossier ouvert
هنا، نطلب تعريف الملف المفتوح

August 3, 2017

Ameer.FG

اتفق معك صحيح ولكن انا اشكالي على معنى الجمله بذاتها ،، ماملف مفتوح ،، مالمعنى المراد ايصاله. تحياتي. وبالنسبة ل ماهذا الملف المفتوح c'est quoi ce dossier ouvert

August 3, 2017

AmineHadji1

(ما ملف مفتوح؟) = (ما معنى "ملف مفتوح"؟) وهو طلب تعريف. والجواب يكون على شكل تعريف (الملف المفتوح هو نوع من ملف بدأت درسته ولم تنتهي...)

August 3, 2017

Ameer.FG

بوركت وشكرا جزيلا محبتي.

August 3, 2017

J.mHo

ما الملف المفتوح ....هل صحيحة ☺

August 24, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.