"Qu'est-ce qu'un dossier ouvert ?"

الترجمة:ما ملف مفتوح ؟

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


basma971725

الجملة الصحيحة هي: ما من ملف مفتوح؟

منذ سنة واحدة

jawad1000000

ما معنى Qu'est-ce qu'un

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

un هي اداة تنكير لكلمة ملف ولكن ادغمت بسبب الحروف الصوتية.

منذ سنة واحدة

charaf641660

انا اظن "ما هو ملف مفتوح "

منذ سنة واحدة

Saeed.Almesfer

الجملة بالعربية لا معنى لها يا ليت التوضيح

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

بما انه هناك علامة استفهام فيجب ان تكون الجملة على هذا النحو، ما هذا الملف المفتوح.

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

ما هذا ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce que ce dossier ouvert
ما ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce qu'un dossier ouvert
هنا، نطلب تعريف الملف المفتوح

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

اتفق معك صحيح ولكن انا اشكالي على معنى الجمله بذاتها ،، ماملف مفتوح ،، مالمعنى المراد ايصاله. تحياتي. وبالنسبة ل ماهذا الملف المفتوح c'est quoi ce dossier ouvert

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(ما ملف مفتوح؟) = (ما معنى "ملف مفتوح"؟) وهو طلب تعريف. والجواب يكون على شكل تعريف (الملف المفتوح هو نوع من ملف بدأت درسته ولم تنتهي...)

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

بوركت وشكرا جزيلا محبتي.

منذ سنة واحدة

J.mHo
J.mHo

ما الملف المفتوح ....هل صحيحة ☺

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.