1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Qu'est-ce qu'un dossier ouve…

"Qu'est-ce qu'un dossier ouvert ?"

الترجمة:ما ملف مفتوح ؟

January 27, 2017

15 تعليقًا


basma971725

الجملة الصحيحة هي: ما من ملف مفتوح؟


Saeed.Almesfer

الجملة بالعربية لا معنى لها يا ليت التوضيح


jawad1000000

ما معنى Qu'est-ce qu'un


Ameer.FG

un هي اداة تنكير لكلمة ملف ولكن ادغمت بسبب الحروف الصوتية.


xaraf99

انا اظن "ما هو ملف مفتوح "


Ameer.FG

بما انه هناك علامة استفهام فيجب ان تكون الجملة على هذا النحو، ما هذا الملف المفتوح.


AmineHadji1

ما هذا ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce que ce dossier ouvert
ما ملف مفتوح ؟ = Qu'est-ce qu'un dossier ouvert
هنا، نطلب تعريف الملف المفتوح


Ameer.FG

اتفق معك صحيح ولكن انا اشكالي على معنى الجمله بذاتها ،، ماملف مفتوح ،، مالمعنى المراد ايصاله. تحياتي. وبالنسبة ل ماهذا الملف المفتوح c'est quoi ce dossier ouvert


AmineHadji1

(ما ملف مفتوح؟) = (ما معنى "ملف مفتوح"؟) وهو طلب تعريف. والجواب يكون على شكل تعريف (الملف المفتوح هو نوع من ملف بدأت درسته ولم تنتهي...)


Ameer.FG

بوركت وشكرا جزيلا محبتي.


Ahmad611776

طلب تعريف الملف المفتوح يأتى على النحو التالى : 1- ما هو الملف المفتوح؟ و هى الأقوى أو 2- ما من ملف مفتوح ؟


J.mHo

ما الملف المفتوح ....هل صحيحة ☺


ZvvC15

ما هو الملف المفتوح


IssaAlbakk

هل الملف مفتوح ؟ صحيحة ؟


Ahmad611776

الترجمة العربية التى تفهم إما جملة من إثنين : 1- ما هو الملف المفتوح؟ 2- ما من ملف مفتوح؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.