"Ils veulent un chien."

الترجمة:هم يريدون كلباً.

January 27, 2017

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


HadilNihad

ماذ أرسلتي


HadilNihad

أنا إسم هديل


HebaRabie3

لا أستطيع التفرقة في السماع بين il ,ils خاصة أن الفعل في كلا الحالتين تنطقونه (فو) والمفروض يكون النطق مع il (فو) وils ( فوليه)


IdrissElMa5

اولا لافرق بين il و ils بالنطق الفرق الوحيد هو تصريف الفعل ف المفرد نقول "ڥو" والجمع نقول ڥول بدون نطق ent


yassine428832

اذا كانت الجملة تتكون من الجمع اي اذا كانت مثل هكذا Écris un lettre اذن فغادي نعملو ils للجمع .فاذا كانت Écrivent un lettre فغادي نعملو للمفرد il.daccord


ANAS-ASHIL

الصحيح : هم يريدون كلبا


aya955345

هو يريد كلبا اليست هذه جملة صحيحة


Hiba867523

لا. هم يريدون كلبا وليس هو يريد كلبا


Alix.Salma

لا مش صحيح لأنو ils بتعني هم و il بتعني هو

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.