1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "في الحقيقة ."

"في الحقيقة ."

الترجمة:En fait .

January 28, 2017

9 تعليقات


F3431

ارجوكم اجيبوني ما الفرق بين الكلمتين il faitهو يصنعها و en fait في الحقيقة


rorychan1

اريد الفرق بين في الحقيقه و هو يصنعها >_<


AttiaNadhi

الفعل faire يعني يصنع مصرف مع الضميرين il,elle,on


abdelkabir273647

il fait..بمعنى فعل أو صنع ولا نقرأ "t".. لكن en fait بمعنى في الحقيقة ونقرأ "t" . ويكون على هذه الوضعية لا يصرف لأنه في هذه الحال لا يعتبر فعلا


Amelie113512

هل تنطق الـ "t"


Pcsx4

كلا لا تنطق


Pcsx4

كلا لاتنطق


maroua302547

En réalité صحيحة


razane659516

C'est quoi la différence entre enfaite et enfait ? Es que c'est la même chose ?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.