1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Parce qu'elle est jeune, nou…

"Parce qu'elle est jeune, nous pouvons la comprendre."

الترجمة:لأنها شابة، نحن يمكننا فهمها.

January 28, 2017

8 تعليقات


AmmarQassem

لأن هي شابه لماذا ترفض ؟!


ZakariaOur

لان هي شابة نحن نستطيع فهمها ؟؟؟


Amelie113512

نقدر ؟ نستطيع ؟ أليستا بنفس المعنى


douaa184218

نعم لهم نفس المعنى


Bxld3

لانها شابة نحن نستطيع الفهم


TartTkwit

La+verbe تعني (ها)


Abderrahma356656

في اللغة العربية الكل ممكن


kacim432295

نفس المعنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.