1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les enfants doivent manger."

"Les enfants doivent manger."

الترجمة:الأطفال يجب عليهم أن يأكلوا.

January 29, 2017

10 تعليقات


SehamManso1

انا بكتب نفس الاجابه وانتم بتعملوها خطا


elfilaliamin18

الأطفال ينبغي عليهم ان يأكلوا.


XI2Z6

اولا لا يقال ينبغي عليه بل ينبغي له. ينبغي عليه خطأ شائع. ثانيا (ينبغي له) تختلف عن (يجب عليه) الأولى للتفضيل والثانية للوجوب


aya579594

انا كتبت نفس الجواب


Ahmedmokht11

الأطفال يجب أن تأكل


Sarah152552

الأكل عائد عالأطفال بالعربي تترجم يأكلو


XI2Z6

بالعربي ممكن يأكلوا (جمع مذكر سالم) وممكن تأكل (جمع تكسير)


m07md3ed

يجب ان يأكل الأطفال


FziZ4

Les enfants doivent manger


HagerAshra19

انا اجيب هكذا بالحرف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.