1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أطبخ شوربة وأرز ."

"أنا أطبخ شوربة وأرز ."

الترجمة:Je cuisine une soupe et du riz.

January 29, 2017

5 تعليقات


oCrZo

لماذا et du riz و ليس et un riz ؟ :/


AmineHadji1

لأن الأرز لا يعدد. un riz تعني (أرز واحد ≠ أرز) كما un garçon تعني (ولد واحد = ولد).


oCrZo

فهمت قصدك شكرا ..


sarahosna2009

لا نعلم يا اخي حتى انا اجابوا علي بالخطأ


marwa235361

Le riz est un nom masculin et elle fait de soupe est de riz savedire:(و من الأرز)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.