1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'aime dire que je t'aime."

"J'aime dire que je t'aime."

الترجمة:أنا أحب أن أقول أني أحبك.

January 29, 2017

17 تعليقًا


hilmi00

ما الخطئ بي "احب قول انني احبك"


ACf120

أن أقول لأن فعل غير مصرف


mnabil5

انا احب قول انا احبك


99FW7a

لا أنا أحب أن أقول أني أحبك. رغم أنهما نفس الشيء


ACf120

je ne aime pas dire que je t'aime


mmL2N7

أحب القول أنني أحبك


mnabil5

احب قول اني احبك


Hocine949215

J'aime cette phrase


AyoOub9

J'adore cette phrase


AhmadSalman2

عم يحطا غلط


Ahmed_SalahFCB

انا احب ان اقول انني انا احبك!؟


lamyae604389

اخب ان اقول احبك


Lrayoub

با شباب هناك كلمة qui وهي في هذه الجملة تعني انني


khadirsalh

أحب أن أقول أحبك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.