1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Positives ou négatives ?"

"Positives ou négatives ?"

الترجمة:إيجابيات أو سلبيات ؟

January 31, 2017

5 تعليقات


roaya555877

إيجابية أو سلبية؟ برغم دلالتها على الجمع فإنها تكتب هكذا لأنها نعت مثلا نقول: أمور إيجابية أفكار سلبية لا نقول أفكار سلبيات


zeyoussef

موجبات أو سالبات


cW7m2

لاحظت إختلاف في طريقة الكتابة بالنسبة للمؤنث والمذكر في حرف f-v


qasim913292

لماذا أكتب كما اقترحتم وتكون النتيجة خطأ


LatifaHsai2

وانا ايضا اجابتي صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.