1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Positives ou négatives ?"

"Positives ou négatives ?"

الترجمة:إيجابيات أو سلبيات ؟

January 31, 2017

7 تعليقات


cW7m2

لاحظت إختلاف في طريقة الكتابة بالنسبة للمؤنث والمذكر في حرف f-v


roaya555877

إيجابية أو سلبية؟ برغم دلالتها على الجمع فإنها تكتب هكذا لأنها نعت مثلا نقول: أمور إيجابية أفكار سلبية لا نقول أفكار سلبيات


zeyoussef

موجبات أو سالبات


qasim913292

لماذا أكتب كما اقترحتم وتكون النتيجة خطأ


lyna976557

لانها مرة تكون بالfفي النهاية ومرة بالv


LatifaHsai2

وانا ايضا اجابتي صحيحة


lyna976557

لمذا نكتب مرة بf ومرة بالv هل هي دلالة على التأنيث؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.