"Je ne m'en suis pas souvenu."

الترجمة:أنا ما تذكرت البعض منها.

February 1, 2017

4 تعليقات


jawad1000000

لم افهم لماذا m'en وضفت في الجملة أفدوني

February 1, 2017

Ameer.FG

هي عبارة عن me و en لتبسيط الجملة اكثر اعتبر en غير موجودة فتكون الجملة بالشكل الاتي je ne me suis pas souvenu ومعناها انا ماتذكرت. الان اذا اردنا قول انا ماتذكرت بعض منها وطبعا هنا اشارة لغير العاقل فنستخدم en التي تاتي باكثر من معنى، وتوضع قبل الفعل والضمير الانعكاسي وبما ان الضمير me ينتهي بحرف صوتي وen تبتدأ بحرف صوتي فنعمل ادغام هنا بدمجهم سويا على الشكل التالي m'en هذا هو الموضوع بكل بساطة.

May 15, 2018

fatimazahraqueen

احسنت الشرح

July 29, 2018

77xr1

في التصحيح جاء الآتي: أنا ما تذكرته- ولم أفهم إلى ماذا يعود ضمير الغائب وهل هو موجود في الجملة الأصلية؟

September 3, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.