دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je ne m'en suis pas souvenu."

الترجمة:أنا ما تذكرت البعض منها.

منذ سنة واحدة

4 تعليقات


jawad1000000

لم افهم لماذا m'en وضفت في الجملة أفدوني

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

هي عبارة عن me و en لتبسيط الجملة اكثر اعتبر en غير موجودة فتكون الجملة بالشكل الاتي je ne me suis pas souvenu ومعناها انا ماتذكرت. الان اذا اردنا قول انا ماتذكرت بعض منها وطبعا هنا اشارة لغير العاقل فنستخدم en التي تاتي باكثر من معنى، وتوضع قبل الفعل والضمير الانعكاسي وبما ان الضمير me ينتهي بحرف صوتي وen تبتدأ بحرف صوتي فنعمل ادغام هنا بدمجهم سويا على الشكل التالي m'en هذا هو الموضوع بكل بساطة.

منذ 4 أشهر

fatimazahraqueen

احسنت الشرح

منذ شهر واحد

77xr1

في التصحيح جاء الآتي: أنا ما تذكرته- ولم أفهم إلى ماذا يعود ضمير الغائب وهل هو موجود في الجملة الأصلية؟

منذ أسبوعين