1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je ne m'en suis pas souvenu."

"Je ne m'en suis pas souvenu."

الترجمة:أنا ما تذكرت البعض منها.

February 1, 2017

8 تعليقات


jawad1000000

لم افهم لماذا m'en وضفت في الجملة أفدوني


Ameer.FG

هي عبارة عن me و en لتبسيط الجملة اكثر اعتبر en غير موجودة فتكون الجملة بالشكل الاتي je ne me suis pas souvenu ومعناها انا ماتذكرت. الان اذا اردنا قول انا ماتذكرت بعض منها وطبعا هنا اشارة لغير العاقل فنستخدم en التي تاتي باكثر من معنى، وتوضع قبل الفعل والضمير الانعكاسي وبما ان الضمير me ينتهي بحرف صوتي وen تبتدأ بحرف صوتي فنعمل ادغام هنا بدمجهم سويا على الشكل التالي m'en هذا هو الموضوع بكل بساطة.


fatimazahraqueen

احسنت الشرح


amina282437

شكرا على الشرح


77xr1

في التصحيح جاء الآتي: أنا ما تذكرته- ولم أفهم إلى ماذا يعود ضمير الغائب وهل هو موجود في الجملة الأصلية؟


smsm76018

المفروض الاجابه انا ماتذكرت وليس انا ماتذكرته لانه لا يوجد ضمير يعود علي الغائب هنا


Med...Rojdami

أنا لم اتذكر بعضها

ملحوظة هامة جداً: البعض والكل ليستا كلمتان عربيتان قحتان بل أن كل وبعض يستلزم منهما الزيادة. فضلاً يرجى احترام وتقدير لكل لغة


SaberAhmad5

بقاموس عريي لا يوجد كلمه انا ما تذكرت

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.