"Le nouveau tigre"

الترجمة:الببر الجديد

February 1, 2017

14 تعليقًا


Corapica01

عندك الحق خويا

October 17, 2017

RahafChaar

نمر نمر اسمه نمر وليس ببر ... اعتبرت جملتي خاطئة مع اني كتبت النمر الجديد

January 29, 2019

ZahraBetta1

مثلك

February 1, 2019

afrah926201

فعلا نمر وليس ببر

February 10, 2019

Hanae563923

نعم انت محق

March 11, 2019

BeshrAlBakri

جملة غير منطقية. هل يوجد نمر قديم وجديد؟!

July 30, 2017

bader654984

الهدف هو تعلم الصفات ومراجعة درس الحيوانات بغض النظر عن كونها منتقية.

August 30, 2018

Medvall10

الببر الجديد غير منطقية

February 19, 2019

moad353966

كان هناك نمر قديم في الحديقة فاستبدلوه بنمر جديد الجملة منطقية

September 24, 2018

Amona466756

ما هذه العبارة هل يوجد نمر جديد

December 15, 2018

ZahraBetta1

ننر ؟؟؟

February 1, 2019

STdy10

الجملة مادخلت راسي !!! نمر جديد ؟؟

February 6, 2019

afrah926201

شنو معنى الببر؟؟؟

February 10, 2019

SliMane424731

ماهذا
إنه نمر وليس الببر

March 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.