"Le nouveau tigre"

الترجمة:الببر الجديد

February 1, 2017

40 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


RahafChaar

نمر نمر اسمه نمر وليس ببر ... اعتبرت جملتي خاطئة مع اني كتبت النمر الجديد


afrah926201

فعلا نمر وليس ببر


Hanae563923

نعم انت محق


lbrahim4

البَبْر (الجمع: بُبُور) (الاسم العلمي: Panthera tigris) حيوان لبون لاحم ضخم من فصيلة السنوريّات وهو أكبر أعضاء الفصيلة والأفراد المنتمية لجنس النمر. يمكن تمييز الببور بخطوطها العمودية الداكنة على الفراء البني المائل للبرتقالي وجانبها السفلية أفتح. تعتبر شبه القارة الهندية موطن أكثر من 80% من الببور البريّة في العالم، وتقطن الببور الغابات أو الأراضي العشبيّة حيث يساعدها فراؤها المخطط على التموّه بشكلٍ كبير وبالتالي اصطياد فرائس تكون في العادة أكثر رشاقة وسرعةً منها


Corapica01

عندك الحق خويا


Raouf301079

نعم محق بكثير لكن اعادوا نفس الشئ


rand190885

و الهدف هو التعلم و عدم التدقيق على الفاصيل بغض النظر عن كون الجمل منطقية ام لا مثلما قال bader .


hamedhmd

في الحقيقة اول مرة أسمع بكلمة "ببر" . سأعتبرها معلومة جديدة


moadmoad36

كان هناك نمر قديم في الحديقة فاستبدلوه بنمر جديد الجملة منطقية


miwa596635

هل ببر هو صغير النمر


kasfox

ههههه هذا مضحك جدا لأول مرة اسمع عنه .. ويجب البحث عنه أيضا .. لعله شبيه للنمر بشكل كبير ايضا .. هو الموجود مع ماوكلي فتى الأدغال .. ببر


BeshrAlBakri

جملة غير منطقية. هل يوجد نمر قديم وجديد؟!


bader654984

الهدف هو تعلم الصفات ومراجعة درس الحيوانات بغض النظر عن كونها منتقية.


Amona466756

ما هذه العبارة هل يوجد نمر جديد


STdy10

الجملة مادخلت راسي !!! نمر جديد ؟؟


afrah926201

شنو معنى الببر؟؟؟


AmineHadji1

النمر = Le léopard
الببر = Le tigre


Medvall10

الببر الجديد غير منطقية


SliMane424731

ماهذا
إنه نمر وليس الببر


AmineHadji1

النمر = Le léopard
الببر = Le tigre


uChT7

نمر وليس ببر اللى عمل البرنامج اخطأ فى ادخال الكلمه


AmineHadji1

النمر = Le léopard
الببر = Le tigre


jamila243761

نعم صح نمر


Hadjer_G

ايش ذي ببر ولا مرة سمعتها الا في دولينجو اظن نمر احسن


AmineHadji1

النمر = Le léopard
الببر = Le tigre


rand190885

كلامكم جميعاً غير صحيح ، انصحكم بعدم التسرع ، لان الببر هو نوع من انواع النمور من فصيلة السنوريات ، و التطبيق لم يخطئ في شيئ بل انتم المخطئون ، و ثانيا الجملة منطقية . :-[


Leen708842

شو يعني ننر بس ؟


SirineNesr1

ايا قولولي الببر واشنوه


farahbenterkia

رغم انني نطقتها بشكل صحيح الا انه تم رفض اجابتي


kawtar591683

اسمه نمر وليس ببر


samar294

امتى استخدم nouveau و امتى استخدم nouvelle


AmineHadji1

الكلمة nouveau للمذكر والكلمة nouvelle للمؤنث. حذارِ! ما هو مذكر في العربية قد يكون مؤنث في الفرنسية والعكس بالعكس


Rita838667

غلط باش نكتب بربر جديد كتبت شطيره جديده


Rita838667

الله يعل لا اعلم الله يعلم


Rita838667

ماذا يعني الببر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.