"Le nouveau tigre"

الترجمة:الببر الجديد

February 1, 2017

30 تعليقًا


RahafChaar

نمر نمر اسمه نمر وليس ببر ... اعتبرت جملتي خاطئة مع اني كتبت النمر الجديد


afrah926201

فعلا نمر وليس ببر


Hanae563923

نعم انت محق


Corapica01

عندك الحق خويا


rand190885

و الهدف هو التعلم و عدم التدقيق على الفاصيل بغض النظر عن كون الجمل منطقية ام لا مثلما قال bader .


moadmoad36

كان هناك نمر قديم في الحديقة فاستبدلوه بنمر جديد الجملة منطقية


miwa596635

هل ببر هو صغير النمر


BeshrAlBakri

جملة غير منطقية. هل يوجد نمر قديم وجديد؟!


bader654984

الهدف هو تعلم الصفات ومراجعة درس الحيوانات بغض النظر عن كونها منتقية.


Amona466756

ما هذه العبارة هل يوجد نمر جديد


STdy10

الجملة مادخلت راسي !!! نمر جديد ؟؟


afrah926201

شنو معنى الببر؟؟؟


Medvall10

الببر الجديد غير منطقية


SliMane424731

ماهذا
إنه نمر وليس الببر


uChT7

نمر وليس ببر اللى عمل البرنامج اخطأ فى ادخال الكلمه


jamila243761

نعم صح نمر


Hadjer_G

ايش ذي ببر ولا مرة سمعتها الا في دولينجو اظن نمر احسن


rand190885

كلامكم جميعاً غير صحيح ، انصحكم بعدم التسرع ، لان الببر هو نوع من انواع النمور من فصيلة السنوريات ، و التطبيق لم يخطئ في شيئ بل انتم المخطئون ، و ثانيا الجملة منطقية . :-[


Leen708842

شو يعني ننر بس ؟


SirineNesr1

ايا قولولي الببر واشنوه


farahbenterkia

رغم انني نطقتها بشكل صحيح الا انه تم رفض اجابتي


kawtar591683

اسمه نمر وليس ببر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.