1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنت تبدأ الكثير من الكتب."

"أنت تبدأ الكثير من الكتب."

الترجمة:Du beginnst viele Bücher.

February 1, 2017

5 تعليقات


zafer138716

بمعنى اكاديمي مني انا كشخص مبتدأ باللغة انك شخص بتقرأ كتب كتيرة وما بتنهيها الجملة هون مو متعمقة فقط وهيد كل القصة


AhmadKallas

ما المعنى من هذا الهراء , انت تبدا الكثير من الكتب ما هذا


30uH1

جملة غير مفيدة


mohamad983383

جملة غير منطقية


D.HachemZa

نحن فهمنا الى ما ترمي اليه او ما تريده ولكن في كل الاحوال الجملة خطا ولا معنى حقيقي له ولكن ممكن ان تكتب بصيغة اصح ومع ذلك تبقى بلا معنى انت تبدأ بالكثير من الكتب

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.