"Si elle m'a aimée."

الترجمة:إن كانت قد تحبني.

2/2/2017, 3:41:40 PM

8 تعليقات


77xr1

بما أننا نتكلم في الزمن الماضي التام فالاجابة: إذا هي أحبتني صحيحة لأن جملة أحبتني هي في الماضي ولا لزوم لإدخال الفعل المساعد (كانت) للدلالة على الماضي وإنما أدخلتموها لأنكم استخدمتم فعل المضارع (تحبني) فلزمكم مساعدتها ب (كانت) لتصرفوا المعنى من المضارع للماضي. والأصح والأبسط كان ينبغي استخدام الماضي مباشرة (إذا هي أحبتني)!

8/23/2018, 4:01:25 PM

fatimazahraqueen

oui vrai

8/25/2018, 11:07:20 AM

77xr1

إن كانت قد تحبني غير صحيحة وركيكة ولا معنى لها

8/23/2018, 4:30:30 PM

jawad1000000

Si=إذا

2/2/2017, 3:41:40 PM

fatimazahraqueen

ان هي احبتني؟

7/30/2018, 10:07:31 PM

77xr1

نعم إن أو إذا هي أحبتني

8/25/2018, 11:13:20 AM

77xr1

هذه ترجمة غير مفهومة! كيف كانت قد تحبني؟ ممكن نقول إن كانت قد أحبتني، ولماذا قد؟ لماذا لا نقول إن كانت أحبتني وحسب؟

9/3/2018, 3:46:33 AM

AbirBarazi

اذا احبتني او ان هي احبتني

1/11/2019, 9:53:53 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.