"Elles boivent une bière."

الترجمة:هن يشربن جعة.

February 2, 2017

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


saci851841

لماذا تكثرون من مصطلحات المشروبات الكحولية ؟!


MohamedMoh215614

التطبيق جميل لكن لايراعي مشاعر المسلمين يجب تنبههم


kM607

لماذا الامثلة بالخمر لماذا لا تكون بالعصير او ما شابه من مشروبات المسلمين


MohamedMoh215614

اتمنى المراعات


gfB69

التطبيق ليس للمسلمين فقط وتقولون لماذا يستعملون نبيذ كحول .إرتقو وافهمو .صاحبه ليس مسلما من الطبيعي أن يستعمل خمر نبيذ عنده عادي مثل العصير لدينا


Alwaleed996810

الجعة هي بيرة يا بشر

والبيرة ليست محرمة

والنبيذ محرم عند الله

عطيتكم ثلاث معلومات وش تبون اكثر من كذا


JmylSdqy

البيرة محرم شربها و ليس محرم نطق الكلمة او تعلمها باي لغة كانت


MohamedMoh215614

اتمنى المراعات


aridj308368

قلبي و جعني .. جعة خمر كحول


eew48

والله كل ما يجي كلمة بيرة او خمر او شيء حرام ادخل واشوف ردة فعلكم وتعليقتكم المليئة بالايمان ههههههه امزح هههههه هههههه


tourad10

جعة عنده معن أخر


Ltfchaimag

ممكن نعرف المعنى ديال جعة؟


mohamed586419

اظن المقصود هو جرعة


Njd364135

لماذا استعملت جعة والنبيذ ولم تستعمل عصير الخ....... لانها تعلم الاولاد اشياء اخرى؟!؟!؟،


Njd364135

هناك خطا في تصحيحهم لاجابتي_!!!!!!


Njd364135

من فضلكم المقصود جعة ولا جرعة؟؟؟؟.


KouiciKoui

بيرة محرمة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.