"Der Strom"

الترجمة:العاصفة

February 2, 2017

6 تعليقات


MohammedSy2

Strom يعني كهرباء Sturm تعني عاصفة الرجاء التصحيح

February 2, 2017

MohammadMw

Strom تعني الكهرباء Storm تعني العاصفة

February 15, 2017

mohamad726912

Sturm .. nicht Strom

August 21, 2017

khaled594278

Strom (وغيره يعني تيار ( كهربائي أو مائي رجاء التصحيح

November 6, 2017

Hasanabusalam

Der Strom = العاصفة

October 16, 2018

Aesh675735

Das ist nicht richtig ,bitte

January 25, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.