"Danach laufen wir."

الترجمة:بعدها نجري .

February 3, 2017

6 تعليقات


Hallo893197

بعدها نركض نحن = بعدها نحن نركض


D.HachemZa

بس حدا يفهمني باللغة الالمانية laufen معناها اركض ام امشي لغاية الان تحمل المعنيين معا كيف ذلك لا افهم اذا كان laufen معناها اركض ما معنى امشي وما معنى rennen لا بد لاحد ان يفهمنا كل مرة تطلع شكل مرة يركض ومرة يمشي


BMWK8

Laufen .تعني يركض . و يمشي . و يتم تصريف الفعل بما يتناسب مع الفاعل ..


D.HachemZa

ليش هالتعتير يعني حطيت بعدها نحن نجري حطها غلط بس بدي افهم انت ترجمتك من كوكب تاني


BMWK8

ماذا تعني .Wir . الا تعني نحن .؟؟؟ اين الغلط اذا كتبتها بعدها نحن نجري


ZiadDaabou

الاجابة الصحيحة يجب ان تكون : بعدها نحن نجري

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.