1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هل هؤلاء أولاده؟"

"هل هؤلاء أولاده؟"

الترجمة:Sind das seine Jungen?

February 3, 2017

9 تعليقات


LanaLana471472

اطفاله kinder فتيانه Jungen احترنا والله .


ebtisam94128

عن جد وحياة الله معا حق


Jumanah_hesham

Das ist einfach☺☺ :-


Rafe434688

في البداية شككت بالترجمة ولكن عبارة(هل هؤلاء) =Sind das دائما فالترجمة صحيحة اذاً


majd1992

هل هؤلاء اطفاله حتا تتوافق مع الترجمة الالمانية


AsmaSleman1

Sind das seine jungen


dodi430214

داس ظننتها تستعمل للمفرد فقط


issa4713

Das بمعنى هؤلاء

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.