1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "درجة الحرارة هي عشر درجات هذ…

"درجة الحرارة هي عشر درجات هذا الصباح."

الترجمة:Il fait dix degrés ce matin.

February 4, 2017

4 تعليقات


zeyoussef

la température est vingt degrés ce matin


khaledkung

la température est de dix degré ce matin


77xr1

La température est dix degrés ce matin أصح


77xr1

يا عالم وسعوا عقلكم شوية لا يمكن أن يكون هناك تعبير أوحد عن أي فكرة أو معنى

فكلمةdegré درجة حرارة يمكن استبدالها بكلمة vélos مثلاً، وعبارة il fait يمكن استبدالها بفعل الكينونة est فنقول

La température est dix vélos ou degrés

وكل هذه البدائل صحيحة وسعوا مدارككم شوية ليعكسها هذا التطبيق!

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.