"أنتم تستطيعون الإتصال بي إذا كان لديكم مشكلة."

الترجمة:Vous pouvez me contacter si vous avez un problème.

منذ سنة واحدة

3 تعليقات


mrlingo1

Vous pouvez me contacter si vous avez un problème

تستطيعون الإتصال بي ادا لديكم مشكلة

منذ سنة واحدة

malek.hani2000

أجبت اجابة صحيحة "vous pouvez me telephoner si vous aviez un problème " واحتسبتموها خطأ. "aviez" أصح من "avez" في هذه الجملة. على الأقل يجب أن يكون كلاهما مقبولًا !!

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لا، aviez ليس ممكن في هذه الجملة. هذه قواعد أسلوب الشرط في الفرنسية. إذا كان الفعل الرائسي في المضارع، الفعل الذي يأتي بعد si يأتي في المضارع أيضاً.

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.