"أنتم تستطيعون الإتصال بي إذا كان لديكم مشكلة."

الترجمة:Vous pouvez me contacter si vous avez un problème.

February 4, 2017

3 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

mrlingo1

Vous pouvez me contacter si vous avez un problème

تستطيعون الإتصال بي ادا لديكم مشكلة

February 4, 2017

malek.hani2000

أجبت اجابة صحيحة "vous pouvez me telephoner si vous aviez un problème " واحتسبتموها خطأ. "aviez" أصح من "avez" في هذه الجملة. على الأقل يجب أن يكون كلاهما مقبولًا !!


AmineHadji1

لا، aviez ليس ممكن في هذه الجملة. هذه قواعد أسلوب الشرط في الفرنسية. إذا كان الفعل الرائسي في المضارع، الفعل الذي يأتي بعد si يأتي في المضارع أيضاً.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.