1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ça ne sert à rien de discute…

"Ça ne sert à rien de discuter avec elle."

الترجمة:لا جدوى من التحادث معها.

February 5, 2017

12 تعليقًا


jawad1000000

لم أفهم إطلاقا هذه الجملة


youssef18_19

لا فائدة من نقاشها


ezzoubir1

حتى انا لم افهم الجملة اطلاقا المرجو التوضيح


YagoubAdam

أيضأ انا لن أفهم هذه الجمله


MoushiraHa

ما هو فعل ومعنى sert.


youssefifrane

Ca ne sert à rien de discuter avec elle فعل servir : يفيد . يعمل . يخدم لن يفيد الحديث معها او لا جدوى من النقاش معها


LUFFY..7

لا فائدة من النقاش


mameur1

ذلك لا يخدم شيء النقاش معها


Nad10200

لا جدوى من التحدث معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ayaaylola

الترجمة خاطئة لا جدوى من التحدث وليس التحادث


dG2v20

لا جدوى من التحدث معها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.